بدعم من "البوتاس" بكلفة 6 ملايين دينار.. النائب الزيادين يعلن بدء التنفيذ الفعلي لمركز إسعاف وطوارئ شمال الكرك قريباً

أعلن سعادة النائب هيثم الزيادين عن الانتهاء الكامل من إعداد الدراسات، والتصاميم الهندسية، والمخططات، وجداول الكميات الخاصة بمشروع مركز إسعاف وطوارئ شمال الكرك، حيث جرى تسليمها رسمياً إلى وزارة الأشغال العامة والإسكان. وأوضح الزيادين أن هذا الإنجاز المهم جاء بفضل الله وتوفيقه، ثم بجهود مخلصة ومتابعة حثيثة من خيريّ أبناء محافظة الكرك الأبية والزملاء نواب المحافظة، مشيراً إلى أن مكتب "الشخشير الهندسي" هو من تولى إعداد هذه الدراسات والمخططات الشاملة.
وكشف الزيادين عن المخطط الزمني للمشروع، مؤكداً أنه سيتم طرح عطاء تنفيذ هذا المشروع الحيوي خلال الأسبوع الأول من شهر تموز المقبل، على أن يبدأ العمل الفعلي والتنفيذ على أرض الواقع في منتصف شهر آب القادم. ويُعد هذا المشروع، الذي تبلغ كلفته الإجمالية نحو 6 ملايين دينار أردني بدعم وتمويل كامل من شركة البوتاس العربية، من أبرز المشاريع التنموية والصحية التي ستسهم في تعزيز الخدمات الطبية والإسعافية والتخفيف من معاناة أبناء شمال الكرك، وهو ذات المشروع الذي كان قد ركز عليه الزيادين وتحدث عن الحاجة الماسة له في خطاب الموازنة تحت قبة البرلمان قبل خمسة أشهر.
وفي ختام تصريحه، وجه النائب هيثم الزيادين أسمى عبارات الشكر والتقدير لدولة رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان، ومعالي وزير الأشغال العامة والإسكان، ومعالي وزير الصحة، مثمناً بشكل خاص الدور الكبير والمحوري لشركة البوتاس العربية ممثلة برئيس مجلس إدارتها معالي المهندس شحادة أبو هديب، ورئيسها التنفيذي عطوفة السيد معن النسور، وعطوفة الأخ علي الطراونة، على جهودهم الحثيثة لإنجاز هذا المشروع. كما أعرب عن تقديره لوزارة الزراعة والمركز الوطني للبحوث الزراعية لتفضلهما بتخصيص قطعة الأرض الحاضنة للمشروع، ولكل من ساهم ويساهم في تحقيق هذا المنجز لخدمة أبناء المحافظة.















