+
أأ
-

تواصل دبلوماسي بين الأردن والسعودية لتعزيز التنسيق الإقليمي

{title}
بلكي الإخباري

أجرى أيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية اتصالا هاتفيا مع سمو الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي. وأوضح الصفدي أن الاتصال جاء في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأضاف أن النقاشات تناولت التطورات الحالية في المنطقة، وأهمية التنسيق المستمر بين الجانبين.

وشدد على ضرورة التشاور الدائم لمواجهة التحديات الإقليمية.

تعزيز العلاقات الأردنية السعودية

بين الصفدي أن المملكة الأردنية الهاشمية والسعودية تتشاركان في رؤى مشتركة حول العديد من القضايا. وأكد أن التواصل بين القيادتين يشكل ركيزة أساسية لاستقرار المنطقة.

كما أشار إلى أهمية الاستمرار في الحوار والتعاون لتعزيز الأمن والسلام في المنطقة. وأفاد بأن اللقاءات المستقبلية ستعزز من هذا التعاون الثنائي.

وأوضح أن التنسيق بين الأردن والسعودية سيبقى محورا أساسيا لمواجهة التحديات المشتركة.

التركيز على القضايا الإقليمية

أكد الصفدي أن الاتصالات مع السعودية تساهم في تعزيز الاستقرار الإقليمي. وأشار إلى أهمية العمل الجماعي في مواجهة التحديات الإقليمية.

كما أضاف أن اللقاءات المقبلة ستساهم في تطوير الشراكة الاستراتيجية بين البلدين. وأوضح أن الأردن والسعودية ملتزمان بتحقيق أهدافهما المشتركة.

وشدد الصفدي على أهمية التعاون الوثيق بين البلدين في مختلف المجالات.