+
أأ
-

شركة توزيع الكهرباء تهنئ سمو ولي العهد بعيد ميلاده الثاني والثلاثين

{title}
بلكي الإخباري

 

شركة توزيع الكهرباء ممثله بمديرها العام، وكافة العاملين، يرفعون أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين.

وأكدت الشركة أن سمو ولي العهد، وبتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، يواصل دوره الوطني في دعم مسيرة التحديث الشامل، وتعزيز حضور الشباب في مسارات التنمية، وترسيخ مفاهيم الابتكار والعمل المؤسسي، بما يواكب تطلعات الأردن نحو مستقبل أكثر تقدماً واستدامة.

وأشارت شركة توزيع الكهرباء إلى أنها تستلهم من الرؤى الملكية واهتمام سمو ولي العهد بالتطوير والإنجاز، مواصلة دورها في تعزيز موثوقية واستدامة الخدمة الكهربائية، وتطوير الشبكات، ورفع كفاءة البنية التحتية في مناطق عملها، بما يضمن تقديم خدمة آمنة ومستقرة للمواطنين والقطاعات الاقتصادية المختلفة.

وتضرعت الشركة إلى الله العلي القدير أن يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو ولي العهد، وأن يديم على الأردن نعمة الأمن والاستقرار والازدهار.