رئيس مجلس النواب يهنئ ولي العهد بعيد ميلاده الثاني والثلاثين

بلكي الإخباري
تقدم رئيس مجلس النواب مازن القاضي بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بمناسبة عيد ميلاده الثاني والثلاثين.
وقال القاضي: أتقدم باسمي وزملائي في مجلس النواب بأطيب التهاني لسمو ولي العهد، ونتضرع من المولى أن يديم عليه موفور الصحة والعافية.
وأكد القاضي أن هذه المناسبة الوطنية العزيزة تمثل محطة يستذكر فيها الأردنيون بكل فخر واعتزاز ما يجسده سمو ولي العهد من حكمة ورؤية، حيث يواصل السير على نهج سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني.
وقال إننا نحتفل بهذه المناسبة، مجددين العهد بالالتفاف حول جلالة الملك عبدالله الثاني، ومواصلة العمل بروح المسؤولية والإخلاص لخدمة الوطن وصون منجزاته.


















