+
أأ
-

تهنئة رئيس مجلس الأعيان لولي العهد بمناسبة عيد ميلاده

{title}
بلكي الإخباري

عمان - هنأ رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني بمناسبة عيد ميلاده. وبهذه المناسبة، أعرب الفايز عن أطيب تمنياته لسموه، داعيا الله أن يحفظه ويمنحه الصحة والعافية.

وأضاف الفايز أن سمو الأمير يعد قرة عين جلالة الملك عبدالله الثاني، مؤكدا على أهمية دوره في دعم الشباب الأردني وتبني إبداعاتهم في مختلف المجالات. وشدد على أن هذا الدعم يهدف إلى الارتقاء بدور الشباب في بناء الأردن المزدهر.

وأوضح الفايز أن سمو ولي العهد يحرص على الاستثمار في طاقات الشباب، مشيرا إلى أنه يطرح هذا الموضوع في جميع المحافل المحلية والدولية. وبين أن الفخر يعتري الأردنيين عند رؤية سموه يقف بجانب جلالة الملك في دعم تطلعات الشباب وإبداعاتهم.

دور ولي العهد في تعزيز التنمية

أكد الفايز على الدور الكبير الذي يقوم به ولي العهد في خدمة الوطن، موضحا أن هذا يعكس رؤية هاشمية راسخة في تعزيز التنمية والتقدم. وأشار إلى أن ولي العهد يستمد رؤاه من توجيهات جلالة الملك الذي يسعى دوما لنهضة الأردن.

وشدد الفايز على أن سمو ولي العهد يمثل مثالا للقيادة الحكيمة، حيث يسعى لتعزيز مكانة الأردن عالميا وتحقيق الاستقرار والازدهار. وأكد أن مصلحة الوطن هي الأولوية الكبرى لسموه.

وأوضح أن ولي العهد يتابع تنفيذ توجيهات جلالة الملك مع مختلف المؤسسات، ويقوم بجولات تفقدية للوقوف على سير العمل والجهود المبذولة. وأكد الفايز أن سموه يدعم جهود الملك في مواجهة التحديات المختلفة التي تواجه الأردن والمنطقة.

تعزيز العلاقات الدولية

أشار الفايز إلى جهود ولي العهد على المستوى الخارجي، موضحا أن تركيز سموه ينصب على تعزيز علاقات الأردن مع الدول الشقيقة والصديقة. وبين أن هذه العلاقات تهدف إلى خدمة مصالح الوطن والحفاظ على الاستقرار الإقليمي.

وأضاف أن مجلس الأعيان يتقدم بأسمى آيات التهاني لولي العهد بمناسبة عيد ميلاده، داعيا الله أن يحفظه ويمتعه بالصحة والعافية. وأكد الفايز أن سموه يمثل ذخرا وسندا للأردن في ظل قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.