+
أأ
-

الضمان الاجتماعي يحدد موعدا نهائيا لإلغاء فوائد تقسيط المديونية للمنشآت السياحية

{title}
بلكي الإخباري

دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي المنشآت السياحية إلى اتخاذ خطوة سريعة لمراجعة المؤسسة وتسوية المبالغ المستحقة عليها. جاء ذلك في إطار قرار مجلس إدارتها الذي ينص على إلغاء فوائد تقسيط المديونية المتراكمة. ولفتت المؤسسة إلى أن العمل بهذا القرار ينتهي في 30 حزيران.

وشددت المؤسسة في بيانها على أهمية استكمال المنشآت الإجراءات اللازمة قبل انتهاء المدة المحددة. بهدف الاستفادة القصوى من قرار إلغاء فوائد التقسيط، حيث يمكن أن يسهم ذلك في تخفيف الأعباء المالية على تلك المنشآت.

وأوضحت المؤسسة أن جميع فروعها ومكاتبها جاهزة لاستقبال مراجعات المنشآت المعنية. مؤكدة على استمرارها في تقديم أعلى درجات التعاون لضمان إنجاز إجراءات التسوية في الوقت المحدد.

المؤسسة تؤكد على أهمية التسوية المالية للمنشآت

أضافت المؤسسة أن هذا القرار يأتي ضمن جهودها لدعم القطاع السياحي في المملكة. حيث يتوقع أن يساهم في تحسين الوضع المالي للعديد من المنشآت المتضررة بفعل التحديات الاقتصادية.

وبينت أن المنشآت المعنية بحاجة إلى الإسراع في تسوية المديونيات. وذلك لتفادي أي تبعات سلبية قد تطرأ نتيجة انتهاء العمل بالقرار.

وأكدت على أن فروعها تعمل بكامل طاقتها لتقديم المساعدة اللازمة. لضمان استفادة جميع المنشآت من هذا القرار قبل الموعد النهائي.