تعاون مثمر بين الأردن وألبانيا في ظل تحديات المنطقة

تلقى الملك عبد الله الثاني اتصالا هاتفيا من رئيس وزراء ألبانيا إيدي راما يوم الأربعاء. وتناول الحديث أبرز التطورات في المنطقة والتحديات التي تواجهها.
وأكد الملك على أهمية تكثيف الجهود الدولية لتحقيق تهدئة شاملة تعيد الاستقرار الإقليمي. وشدد على ضرورة التعاون بين الدول لمواجهة الأزمات.
وبين الجانبان سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالات متعددة، مما يعكس العلاقات الوثيقة بين البلدين.
تعزيز التعاون الثنائي بين الأردن وألبانيا
وأضاف الملك أن تعزيز التعاون الاقتصادي والثقافي سيكون له أثر إيجابي على التنمية في كلا البلدين. موضحا أن الشراكة الفعالة تسهم في تحقيق الأهداف المشتركة.
كما أشار إلى أهمية تبادل الخبرات في مجالات مثل التعليم والصحة، مما يعزز العلاقات الثنائية. وأكد أن الأردن يسعى لتعزيز الروابط مع ألبانيا.
وأبرز الجانبان أهمية الحوار المستمر بين البلدين لمواجهة التحديات المشتركة. وأكد راما على التزام ألبانيا بتعزيز علاقاتها مع الأردن.



















