تربية البترا تجري انتخابات رئيس المجلس التطويري للمديرية والدكتورة السلامين تؤكد أهمية الشراكة المجتمعية

-----------------------------------------------------------
في أجواء ديمقراطية تربوية تجسد قيم الشفافية والتكامل، للارتقاء بالعملية التعليمية؛ جرت في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم الأربعاء الموافق 17/6/2026، انتخابات "المجلس التطويري لمديرية التربية والتعليم في لواء البترا"، وذلك بحضور رئيس فريق تطوير المديرية عطوفة مدير التربية والتعليم، الدكتورة تهاني السلامين، وأعضاء الفريق مدير الشؤون الإدارية والمالية السيد علي النوافلة، ومدير الشؤون التعليمية السيدة وئام باقر، ورؤساء الأقسام في فريق تطوير المديرية، ورؤساء المجالس التربوية في شبكات المدارس والذين تم انتخابهم سابقاً وفق التعليمات.
شهدت العملية الانتخابية مشاركة فاعلة ومسؤولة من جميع الحضور، وأسفرت عن فوز السيد أحمد عقيلة الفرجات برئاسة المجلس التطويري بالتزكية، وسط مباركة وتأييد من زملائه رؤساء المجالس التربوية في شبكات المدارس وهم:
السيد نايف الرواجفة.
السيد أحمد سليمان الخلايفة.
السيد احمد محمود الخلايفة
السيدة منى الفلاحات.
السيد محمودالفقير.
السيد رجا النوافلة(غائب )
بدورها أشادت عطوفة السلامين بالأجواء الإيجابية التي رافقت العملية الانتخابية ودور أمين سر المجلس التطويري رئيس قسم الإشراف التربوي السيد عواد النعيمات في الجاهزية وتوضيح تعليمات مجالس الشبكات، ومجالس التطوير التربوية، مؤكدة على الدور المحوري والحيوي الذي تنهض به هذه المجالس في دعم المنظومة التربوية، مشيرة إلى إن هذه المجالس هي الشريك الأساسي في تعزيز التكامل بين المدارس والمجتمع المحلي، والتزام المديرية التام بتقديم الدعم المطلق والمستمر لمجالس التطوير، وتمكينها من تفعيل دورها بالشكل الذي يسهم في تطوير الأداء التربوي، خدمةً لمدارسنا، وبناتنا وأبنائنا الطلبة، وتحقيقاً للأهداف المنشودة في الارتقاء بالتعليم.
وفي ذات السياق تم تثمين جهود المجالس التطويرية السابقة وما حققته من إنجازات تستحق الشكر والتقدير، وعلى رأسها رئيس المجلس التطويري السابق السيد خليفه الهلالات، والسيد احمد السعيدات.
#انتخابات_رئيس_المجلس_التطويري_للمديرية
#مديرية_التربية_والتعليم_للواء_البترا
#قسم_الإعلام















