+
أأ
-

جهود إنسانية أردنية تعزز الأمل في خان يونس

{title}
بلكي الإخباري

زار وفد من شيوخ ووجهاء مدينة خان يونس، بالإضافة إلى أعضاء ملتقى عائلات خان يونس، المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة، تقديراً لجهوده الملموسة في دعم الأشقاء الفلسطينيين. وأشار الوفد إلى أهمية القافلة الطبية التي وصلت إلى القطاع خلال الأسبوع الماضي، والتي تعكس التزام الأردن بمساندة فلسطين.

وأوضح قائد قوة المستشفى أن الخدمات الطبية المقدمة تأتي تنفيذًا للتوجيهات الملكية السامية، مشددًا على أن هذه الجهود تعكس الواجب القومي والإنساني تجاه الأشقاء في غزة. وأضاف أن الكوادر الطبية في المستشفى تسعى لتقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية للمرضى والمراجعين.

وأكد الوفد على تقديره للمبادرات الملكية السامية، وفي مقدمتها المبادرة لعلاج (2000) طفل من غزة في الأردن، وكذلك مبادرة "استعادة الأمل" لمبتوري الأطراف. وأشاروا إلى أن الدعم الأخير المتمثل في توفير (1000) طرف صناعي يعكس عمق العلاقات الأردنية الفلسطينية ويخفف من معاناة المصابين.

التقدير للمبادرات الإنسانية الأردنية

وواصل أعضاء الوفد التعبير عن اعتزازهم بالمكارم الملكية، موضحين أن هذه المبادرات الإنسانية تجسد مدى التزام الأردن تجاه الشعب الفلسطيني. وأكدوا أن الدعم المستمر يسهم في إعادة الأمل لآلاف العائلات في القطاع المتضرر.

وشدد الوفد على ضرورة تعزيز التعاون بين الجانبين في المستقبل، مشيرين إلى أهمية استمرار هذه المبادرات التي تدعم المحتاجين. وأعربوا عن أملهم في المزيد من الدعم الأردني لتحقيق الاستقرار في المنطقة.

وأبدى القائد دعم المستشفى المستمر للجهود الإنسانية، مبينًا أن العمل سيستمر وفقًا للخطط الموضوعة لتلبية احتياجات المرضى. وأكد أن الأردن سيبقى حاضراً دومًا لدعم الأشقاء في فلسطين.