+
أأ
-

سائق يتجاوز السرعة المقررة بـ117 كم/ساعة على طريق سريع

{title}
بلكي الإخباري

ضبطت دوريات الأمن مركبة تجاوزت السرعة المقررة بشكل كبير، حيث كانت تسير بسرعة 217 كيلومترا في الساعة على طريق حدّه الأقصى 100 كيلومتر في الساعة. ووقعت الحادثة قبل دورية محطة شويعر الأمنية.

وقالت إدارة الدوريات الخارجية إن المركبة رصدت بواسطة نظام الرقابة الآلية، موضحة أن السائق قد خالف القوانين المرورية. وأكدت الإدارة أن تجاوز السرعة بشكل مبالغ فيه يشكل خطرا على السائق والآخرين.

وأضافت أنه تم تحرير مخالفة بحق السائق، وتم ضبط رخصة قيادته، مشددة على أهمية الالتزام بالسرعات المقررة للحفاظ على سلامة الجميع.

تحذيرات من مخاطر القيادة بسرعة عالية

وشددت الإدارة على ضرورة الالتزام بقوانين السير، وبيّنت أن القيادة بتهور تؤدي إلى حوادث خطيرة. وأكدت أن هناك جهودا مستمرة لضبط المخالفات المرورية وتعزيز السلامة على الطرق.

وأوضحت أن نظام الرقابة الآلية يسهم بشكل فعال في رصد المخالفات، مما يساعد في تقليل الحوادث المرورية. وأشارت إلى أن السائقين يجب أن يتحلوا بالمسؤولية أثناء القيادة.

وأكدت على أهمية التوعية بأخطار السرعة الزائدة، مشددة على أن السلامة تأتي قبل كل شيء. ولفتت إلى أن المخالفات المرورية تتسبب في عواقب وخيمة، داعية الجميع إلى اتخاذ الحيطة والحذر.