+
أأ
-

منتخب الملاكمة الأردني ينطلق للمشاركة في بطولة كأس العالم

{title}
بلكي الإخباري

غادر وفد المنتخب الوطني الأردني للملاكمة إلى الصين، للمنافسة في بطولة كأس العالم للملاكمة، المزمع إقامتها من 15 إلى 21 من الشهر الحالي.

وأكد الوفد الفني الذي يضم المدربين داغو وجهاد أبو الخير، إضافة إلى الطبيب هيثم بحر والمعد البدني هيثم أبو الرب، والمعالج أنس جراير، على جاهزيته للمشاركة في هذا المحفل العالمي.

وشدد على أهمية تمثيل الأردن في البطولة من خلال اللاعبين حذيفة عشيش (50 كغم)، إبراهيم الغرغير (55 كغم)، زياد عشيش (70 كغم)، وحسين عشيش (80 كغم).

تطلعات المنتخب في المسابقة العالمية

بينما يتوجه المنتخب الوطني نحو تحقيق نتائج مميزة، فإن الهدف الرئيسي هو إظهار التطور الحاصل في الملاكمة الأردنية.

وأبرز اللاعبون قدرتهم على المنافسة بجدية، مؤكدين على استعدادهم لرفع راية الوطن عالياً في هذه البطولة الدولية.

وأوضح الجهاز الفني أن التحضيرات كانت مكثفة، وأن المنتخب يهدف للتفوق وتقديم أداء يليق بمستوى اللعبة في الأردن.