المنتخب الوطني تحت 20 عاما يتعرض للهزيمة في مواجهة بنما الودية

تعرض المنتخب الوطني تحت 20 عاما لهزيمة أمام نظيره البنمي بنتيجة 1-2 في مباراة ودية أقيمت مساء السبت على ملعب غولجوك في تركيا. جاء ذلك ضمن المعسكر التدريبي الذي يخوضه المنتخب استعدادا للاستحقاقات القادمة، بما في ذلك التصفيات الآسيوية.
أحرز هدف المنتخب عمر الخطيب عند الدقيقة 68. وشمل تشكيل المنتخب في هذه المباراة: محمد الشلول، حسين ذيابات، عمر الخطيب، إياد العماوي، ياسر الحمبوز، ومحمود الطميزي، إضافة إلى محمد أبو الغنم، مهند محمود، عاصم أبو عياش، سعود أبو زيد، محمد البيطار، قيس الشواشرة، محمد هندومة، ناصر الدجاني، علي النعيمي، مالك البستنجي، وأحمد أبو كوش.
بدأ المنتخب الوطني اللقاء بضغط هجومي قوي، مما أتاح له فرصا عديدة، لكنه لم يتمكن من تحويلها إلى أهداف. حيث أهدر ناصر الدجاني انفرادا تصدى له الحارس البنمي، فيما سدد قيس الشواشرة كرة قوية أبعدها الحارس. كما أضاع مالك البستنجي فرصة محققة أمام المرمى.
الركلة الجزائية تمنح بنما التقدم
على الرغم من السيطرة، حصل المنتخب البنمي على ركلة جزاء في الدقيقة 43، نجح في تنفيذها بنجاح ليضع نفسه في المقدمة. انتهى الشوط الأول بتقدم بنما بهدف دون رد.
ومع انطلاق الشوط الثاني، واصل المنتخب الوطني ضغطه بحثا عن تعديل النتيجة، لكن المنتخب البنمي استغل هجمة مرتدة سريعة عند الدقيقة 50 ليضيف الهدف الثاني. ومع مرور الوقت، أجرى المنتخب عدة تبديلات، لكنه واصل محاولاته الهجومية.
نجح المنتخب في تقليص الفارق بعد حصوله على ركلة جزاء نفذها عمر الخطيب بنجاح عند الدقيقة 68. ورغم محاولات المنتخب لإدراك التعادل، إلا أن النتيجة بقيت على حالها حتى نهاية المباراة.
التحضير للمواجهة القادمة
يستعد المنتخب الوطني تحت 20 عاما لمواجهة نظيره العراقي في الساعة السادسة مساء الاثنين المقبل على ملعب غولجوك. تأتي هذه المباراة في ختام مبارياته الودية ضمن المعسكر التدريبي الذي يقام في تركيا.
يأمل الاتحاد الأردني من خلال توفير المعسكرات التدريبية والمباريات الودية للمنتخب الوطني تحت 20 عاما في تحقيق أعلى مستويات التحضير والدعم، لضمان النجاح في الاستحقاقات القادمة.



















