الجعفري يحقق إنجازا جديدا في الدوري العالمي للكراتيه

تأهل لاعب المنتخب الوطني للكراتيه محمد الجعفري إلى نهائي الجولة الرابعة من الدوري العالمي للكراتيه في الرباط بالمغرب. ونجح الجعفري في الوصول إلى النهائي بعد تحقيق أربعة انتصارات متتالية في منافسات وزن تحت 84 كغم.
وأوضح الجعفري أنه تصدر مجموعته في دور المجموعات، حيث حقق فوزا ساحقا على الياباني هارويا تويودا بنتيجة 11-4، وكذلك على الإيطالي ماتيو فيوري بنتيجة 5-3. وشدد على أهمية هذه الانتصارات في رفع معنوياته قبل المباريات الحاسمة.
وفي ربع النهائي، تغلب الجعفري بسهولة على المغربي مهدي سريتي بنتيجة 8-2. وأكد أنه كان يتطلع لخوض نصف النهائي، حيث واجه اليوناني كونستانتينوس ماستروجيانيس ونجح في الفوز عليه بنتيجة 4-2، ليتأهل للنهائي.
مواجهة مثيرة في النهائي
سيواجه الجعفري في المباراة النهائية المصري يوسف بدوي، حيث تعتبر هذه المواجهة مهمة للغاية. وأكد الجعفري أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز وإحراز اللقب.
من جهة أخرى، تأهل أيضا لاعب المنتخب الوطني عفيف غيث إلى نهائي وزن تحت 67 كغم، بعد تحقيقه خمسة انتصارات متتالية. وأضاف غيث أنه يتطلع لمواجهة المغربي سعيد أبايا في النهائي.
بهذا الإنجاز، يثبت لاعبو المنتخب الوطني أنهم قادرون على المنافسة بقوة على الصعيد العالمي في رياضة الكراتيه.



















