تعزيز العلاقات الرياضية بين الأردن والنمسا خلال لقاء الأمير علي

التقى رئيس اتحاد كرة القدم الأمير علي بن الحسين مع الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، ورئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وجوزيف برول، رئيس الاتحاد النمساوي لكرة القدم، خلال مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره النمساوي.
وأوضح الأمير علي أن هذا اللقاء يأتي في إطار تعزيز العلاقات الرياضية بين الدول، مشددا على أهمية التعاون في مجال كرة القدم. وأكد على ضرورة تبادل الخبرات بين الاتحادات الوطنية لتحقيق المزيد من النجاحات الرياضية.
وأضاف أن هذه الفعاليات تساهم في تعزيز الروابط بين الدول وتعكس مدى التزام الأردن بتطوير اللعبة على المستوى الدولي. وبين أن اللقاءات مع المسؤولين الرياضيين تفتح آفاق جديدة للتعاون المستقبلي.
تعاون رياضي دولي لتعزيز كرة القدم
كذلك، أشار الشيخ سلمان بن إبراهيم إلى أهمية هذه اللقاءات في تطوير استراتيجيات كرة القدم في المنطقة. وأكد على أن التعاون بين الاتحادات يسهم في رفع مستوى المنافسة ويدعم تطور اللاعبين. كما بين جوزيف برول أن التعاون مع الأردن يعد خطوة هامة نحو تعزيز العلاقات الرياضية في أوروبا والشرق الأوسط.
وشدد على أهمية العمل المشترك بين الاتحادات لتبادل المعرفة والخبرات، مما يعود بالنفع على كرة القدم في جميع الدول المعنية. كما أضاف أن هذه المبادرات تعكس روح الشراكة والتعاون بين مختلف الدول.
واختتم اللقاء بالتأكيد على أهمية استمرار هذه الحوارات وعقد المزيد من الاجتماعات لتعزيز التعاون في مجالات مختلفة، مشيرا إلى أن هذه الخطوات ستساهم في تحقيق أهداف رياضية مشتركة.



















