دعم ولي العهد للنشامى قبل مواجهة الجزائر في كأس العالم

نشر الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، على حسابه في إنستغرام مقطع فيديو يظهر تجمعات جماهير المنتخب الوطني "النشامى"، وذلك لدعم المنتخب قبل مواجهته المرتقبة أمام الجزائر في كأس العالم 2026. وأرفق سموه المقطع بعبارة تعبر عن الدعم: "كل الأردن وراكم"، وهو ما يعكس الروح الوطنية العالية التي تحيط بالمنتخب الوطني في هذه الأوقات الحاسمة.
وأوضح سموه أن هذه الرسالة تأتي في وقت يواصل فيه المنتخب الوطني استعداداته لمواجهة الجزائر، المقررة صباح الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة بتوقيت الأردن على ستاد سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة. وتعد هذه المباراة جزءًا من الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة العاشرة في نهائيات كأس العالم 2026.
وأكد المدير الفني للمنتخب الوطني، جمال سلامي، أن مواجهة الجزائر ستكون قوية، مشيرا إلى أن النشامى يسعون لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز فرصهم في المنافسة على التأهل. وبين سلامي خلال مؤتمر صحفي أن قلة الخبرة ورهبة المشاركة الأولى في كأس العالم أثرتا على أداء المنتخب أمام النمسا، لكنه أكد أن تلك المرحلة أصبحت من الماضي.
جاهزية المنتخب وتطلعاته في البطولة
وأضاف سلامي أن مواجهة الجزائر تعتبر "مباراة فاصلة"، مشددا على أن حظوظ الفائز فيها ستكون أوفر للتأهل. وأكد على جاهزية اللاعبين وثقته بقدرة المنتخب على تقديم أداء أفضل، مع تحسين الصلابة الدفاعية والفعالية الهجومية.
من جهته، أكد لاعب المنتخب الوطني يزن العرب أن النشامى سيكونون في قمة التركيز خلال مواجهة الجزائر. وأشار إلى أن نتيجة المباراة السابقة أمام النمسا لا تعكس المستوى الحقيقي للفريق، موضحا أن المنتخب لا يزال قادرا على تقديم المزيد في البطولة.
ويشارك المنتخب الوطني في المجموعة العاشرة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والجزائر والنمسا. واستهل النشامى مشوارهم في المونديال بالخسارة أمام النمسا 1-3، بينما حققت الأرجنتين فوزا على الجزائر 3-0، قبل أن يختتم المنتخب الوطني مبارياته في دور المجموعات بمواجهة الأرجنتين فجر الأحد 28 حزيران بتوقيت الأردن.


















