النشامى يستعدون لمواجهة الجزائر في تحدي كأس العالم

أنهى المنتخب الوطني استعداداته المكثفة لمواجهته المرتقبة ضد الجزائر، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السادسة صباحا بتوقيت الأردن يوم الثلاثاء على ملعب سان فرانسيسكو باي أريا في الولايات المتحدة. وتعتبر هذه المباراة جزءا من الجولة الثانية لدور المجموعات في نهائيات كأس العالم 2026.
وأجرى المنتخب تدريبه الأخير الأحد في ملعب سان خوزيه بارك، تحت إشراف المدرب جمال سلامي، وبمشاركة جميع اللاعبين. وشهدت التدريبات حضور وسائل الإعلام التي تابعت التحضيرات عن كثب.
وشدد سلامي في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن المباراة، على جاهزية النشامى للقاء. موضحا أنهم يستعدون لمواجهة منتخب قوي يتمتع بعناصر مميزة. وأعرب عن ثقته الكبيرة باللاعبين وقدرتهم على تحمل المسؤولية لتحقيق الطموحات الجماهيرية.
النشامى يدركون أهمية المواجهة
وأكد سلامي أن مواجهة الجزائر تمثل مباراة حاسمة في مسيرة الفريق نحو التأهل. وأوضح أن كلا الفريقين سيدخلان اللقاء بهدف الفوز، مشيرا إلى أن الفريق يدرك تماما ما يجب عليه فعله لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة المهمة.
من جانبه، أشار اللاعب يزن العرب إلى حماس اللاعبين واستعدادهم البدني والفني، حيث أكد أنهم سيبذلون قصارى جهدهم للخروج بنتيجة إيجابية. وأوضح أن لديهم الطموح والشغف لمواصلة مشوارهم في البطولة وإسعاد الجماهير الأردنية التي تدعمهم في كل المحافل.
وفي سياق متصل، تم خلال الاجتماع الفني الذي عقد مساء الأحد استعراض كافة التعليمات الإدارية والتنظيمية بشأن المباراة، حيث سيلعب النشامى باللون الأحمر بينما سيظهر المنتخب الجزائري بالأبيض.
المجموعة العاشرة في البطولة
يشارك منتخب النشامى في المجموعة العاشرة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والجزائر والنمسا. ويستعد المنتخب لخوض مباراته الأخيرة في دور المجموعات ضد الأرجنتين في الساعة الخامسة صباحا بتوقيت الأردن يوم الأحد المقبل على ملعب دالاس.



















