الملكة رانيا تشيد بنجوم المنتخب الوطني في أولى مشاركاتهم بالمونديال

بلكي الإخباري
أشادت جلالة الملكة رانيا العبدالله بأداء المنتخب الوطني لكرة القدم خلال أول مشاركة للأردن في نهائيات كأس العالم. وأكدت أن الأردنيين سيتذكرون "النشامى" بما قدموه من عطاء وجهود مميزة.
وشددت الملكة رانيا على أهمية هذه اللحظة التاريخية في منشور عبر خاصية "الستوري" على حسابها في إنستغرام، حيث قالت إن التاريخ سيتذكر أن هذه كانت البداية. وبينت أن ما سيظل في ذاكرة الأردنيين هو روح التحدي والعزيمة التي أظهرها المنتخب.
وأوضحت: "سنظل نتذكر دائماً منتخباً سطر التاريخ وجمعنا حول حلم واحد، هتفنا له وشجعناه، وجعلنا نشعر بالفخر في كل لحظة من هذه الرحلة". واختتمت جلالتها رسالتها بالقول: "شكراً لكم يا نشامى".



















